الأحد، 6 مايو 2018

خطير اعترافات عناصر الدولة الاسلامية - داعش -

من ارشيف الفساد الاداري لعناصر الدولة الاسلامية - داعش -



كشف أحمد الحاج لايح الملقب بأبو أيوب الأنصاري وهو أحد عناصر داعش ، عن ممارسات التنظيم وفرضه الضرائب على الناس لجمع الأموال فقط، وكشف اللايح ، عن أحد أمراء داعش وهو أبو كرم العراقي حيث قام بجمع الكثير من الأموال من المدنيين وسرقتها، وأكد اللايح وهو احد العناصر الذين قاموا بتسليم نفسه الى القوات الامني بإن داعش فرض ضرائب على كل شيء لأجل جني المال.

يقول أحمد الحاج لايح الملقب أبو أيوب الأنصاري ما أعرفه عن الفساد وسرقة المال داخل التنظيم. أعرف أمير عسكري في الرقة وتحديداً أمير الشرطة العسكرية في الرقة إسمه أبو كرم العراقي هذا الشخص قام بسرقت الكثير من الأموال سرق الملايين وقام بتحويلها لشخص في الخارج ، وأضاف أبو أيوب الأنصاري في بلدة سلوك ومدينة تل أبيض الحدودية.
وكذلك الرقة فرض تنظيم داعش على الأهالي دفع ضريبة على الدراجات النارية التي يستخدمها المدنيون في هذه المناطق، وكشف أبو أيوب الأنصاري أن التنظيم فرض مبلغ ٢٠٠٠ ل س ، مقابل كل دراجة نارية ومن لم يدفع يتم مصادرة دراجته.
صورة لخراب مدينة الرقة

وأكد أن هذه المناطق يتواجد فيها الكثير من الدراجات النارية التي يستخدمها الأهالي في تنقلاتهم وتم فرض ضريبة على كل هذه الدراجات وكانت الأموال جميعها تحت تصرف أبو كرم العراقي والذي قام بدوره بسرقة الملايين من هذه الأموال وتحويلها إلى شخص .


كان أبو أيوب الأنصاري أمير في كتيبة تابعة لتنظيم داعش إسمها كتيبة الشهداء تم إعتقاله بعد محاولة فاشلة من التنظيم في إستعادة السيطرة على بلدة سلوك القريبة من مدينة تل أبيض الحدودية ، وكان أبو أيوب الأنصاري نجى مع أربعة أشخاص وحاولوا الهروب قبل أن يتم إعتقاله إثر إصابته في رأسه ولم يعرف مصير الأربعة الأخرين إن نجحوا في الهروب أو تم قتلهم.


انشرها لمحارب الفكر الفاسد الذي افسد الإسلام والامة الإسلامية 

0 التعليقات:

إرسال تعليق